الثوم العلاج الأمثل والفعال لمشكلة تقصف الأظافر وضعفها



تقصف الاظافر,ضعف الاظافر,الثوم,علاج الاظافر




تعاني الكثير من النساء من الأظافر المتكسرة أو التي تنمو ببطئ، مما يؤثر على مظهر يديها. وعادةً ما تكون أظافر الإبهام والوسطي دائماً ما تستغرق وقتاً أطول بكثير للنمو مقارنة بباقي الأظافر، حيث أنها ضعيفة وعرضة للكسر. لكن هل جرّبت الثوم من قبل؟ إكتشفي مع دنيا حواء فوائد الثوم للاظافر.


استخدام الثوم للاظافر

 تتميّز هذه الطريقة بأنها طبيعية وتفيدك دون أي مواد اصطناعية. وقد قام الكثير من أخصائيوا التجميل بتجربتها ولاحظوا تحسناً رائعاً وسريعاً. فقد أصبحت الأظافر أفضل وأقوى، على الرغم من أنّ هذه الوصفة الرائعة تتكون من مكون واحد فقط وهو الثوم.

 يمكنك تنفيذها بعدة طرق، أولّها قومي بتقطيع حبة الثوم إلي نصفين ثم افركي أظافرك بها لدقائق حتي تمتص عصير الثوم. في الطريقة الثانية، قطعي نصف حبة ثوم إلي قطع صغيرة جداً أو افرميها ثم ضعيها في زجاجة طلاء الأظافر الشفاف الذي تستخدمينه. اتركيه لمدة تتراوح من 5 إلى 10 أيام ثم ضعي منه على أظافرك كل يومين. سوف تندهشين بالنتيجة عندما تصبح أظافرك صحية وقوية.

أما في الطريقة الثالثة، فيمكنك استخدام معجون الثوم المتوافر في السوبر ماركت، وتدليك أظافرك به حتى تقوم بامتصاصه تماماً. جرّبي هذه الوصفات مرتين في الأسبوع على الأقل. ولكي تتخلصي من رائحة الثوم، إغسلي يديك بعصير الليمون أو دلكيهما بنصف ليمونة طازجة.
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

دنيا حواء شبكة نسائية تهتم بطرح موضوعات منوعة وعامة تزودك بمعلومات تحتاجين إلي معرفتها من العناية بجمالك ورشاقتك وحياتك الأسرية ومنزلك وغيرها الكثير.تابعينا

0 التعليقات لموضوع "الثوم العلاج الأمثل والفعال لمشكلة تقصف الأظافر وضعفها "


الابتسامات الابتسامات